القائمة الرئيسية

الصفحات

تكاليف المعيشة في مدينة بيلغورود الروسية

 تكاليف المعيشة في مدينة بيلغورود الروسية

تعد تكلفة المعيشة أحد أكبر العوامل عند الانتقال إلى بلد جديد. في الواقع ، إنه أحد الأشياء الأولى التي يجب أن تبحث عنها قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد الانتقال إلى هناك. عندما تكون في إجازة ، قد يكون من السهل التغاضي عن تكلفة شيء ما. ولكن عندما تعيش في بلد مختلف ، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة ميزانيتك أو كسرها. لهذا السبب سنكتشف متوسط ​​تكلفة المعيشة في بيلغورود ، روسيا ومعرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا لك!

إذا كنت تفكر في الانتقال إلى بيلغورود ، روسيا ، فمن الضروري أن تفهم كيف ستؤثر تكلفة المعيشة على ميزانيتك. هناك العديد من العوامل المختلفة التي تدخل في هذا الحساب ، بما في ذلك سعر الصرف ومعدلات التضخم الحالية. تقدم هذه المقالة نظرة عامة موجزة عن كيفية تأثير هذه العوامل على ميزانيتك. 

تكاليف المعيشة في مدينة بيلغورود الروسية
 تكاليف المعيشة في مدينة بيلغورود الروسية

معلومات عن المعيشة في مدينة بيلغورود 

تكلفة المعيشة في بيلغورود ، روسيا منخفضة بالمقارنة مع مدن أخرى في العالم. في الواقع ، إنها أرخص مدينة في هذه القائمة. قبل بضع سنوات ، كشفت دراسة أجرتها شركة Mercer أن تكلفة المعيشة في هذه المدينة كانت أقل من أي مكان آخر على وجه الأرض. كشفت تصنيفات Mercer 2018 لتكلفة المعيشة أن بيلغورود صُنفت كأرخص موقع من بين 230 مدينة شملها الاستطلاع من أجل السلامة الشخصية والقوة الشرائية ، بما في ذلك النقل والغذاء والملابس والسلع المنزلية.


بيلغورود ارخص مدينة روسية

بيلغورود مدينة رائعة للمغتربين وليس هناك ما يشكو منها. إنها مدينة جميلة والناس هناك ودودون ، ومع ذلك فهي بعيدة جدًا عن المراكز المالية. العيش في بيلغورود أرخص من العديد من المدن الأخرى في أوروبا الشرقية ، ولكن على على العكس من ذلك ، يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه في بيلغورود. يمكنك حتى قضاء أسبوعين في المدينة دون كسر البنك "، كما يقول الأشخاص من مكتب السياحة في المدينة. تسرد قائمة أرخص مدن العالم بيلغورود في المرتبة الثامنة كأرخص مدن العالم. أرخص مدينة كانت كراسنودار ، روسيا. على الرغم من انخفاض الأسعار بشكل طفيف منذ العام الماضي ، إلا أن تكلفة المعيشة في بيلغورود لا تزال أقل بكثير من المتوسط الدولي. وفقًا لمؤشر التكلفة المباشرة لعام 2017 ، الذي تم تجميعه بواسطة موقع الويب costofliving.


تكلفة الملابس في مدينة بيلغورود

بيلغورود هي واحدة من أرخص الأماكن لشراء الملابس في العالم. إذا كنت تأخذ في الاعتبار أن بيلغورود لديها أرخص الأسعار في القائمة وعدد العناصر التي ستحتاج إلى ارتدائها ، فسيكون شرائها في بيلغورود أكثر فعالية من حيث التكلفة من أي مكان آخر في العالم. وفقًا لموقع Cnbc.com ، سيحتاج الشخص إلى إنفاق 100 دولار لشراء بدلة في موسكو ، و 160 دولارًا في باريس ، و 187 دولارًا في مدينة نيويورك. ستكلفك بدلة الرجل في بيلغورود 30 دولارًا فقط. 


تكلفة المواصلات في مدينة بيلغورود

تكاليف النقل في بيلغورود تمتلك بيلغورود مواصلات عامة عالية الجودة تعمل في الوقت المحدد. متوسط سعر تذكرة الحافلة من الدرجة الاقتصادية أقل من 2 دولار ، بينما سعر تذكرة الدرجة الأولى 5 دولارات فقط.

بالمقارنة مع تكلفة النقل في الولايات المتحدة ، فإن ثاني أكبر مدينة في روسيا لديها أقل تكلفة للنقل. يكلف فنجان القهوة حوالي 5 روبل (0.07 دولار أمريكي) بينما يمكنك الحصول على تذكرة حافلة بحوالي 30 روبل . تستغرق الرحلة بالقطار لمدة ساعة من بيلغورود إلى قلب روسيا حوالي 15. يمكنك أيضًا شراء تذكرة ذهاب فقط في قطار سريع من موسكو إلى أوروبا الغربية من المدن الشرقية مقابل 1200 روبل فقط. تبلغ قيمة التذكرة ذهابًا وإيابًا إلى موسكو من بكين 75 دولارًا تقريبًا. يسرد استطلاع Mercer سعر المعيشة في بيلغورود بحوالي 9860 دولارًا في الشهر. 


تكلفة الطعام في مدينة بيلغورود

يُعرف طعام بيلغورود أيضًا بكونه أفضل مكان لتناول الطعام في روسيا. وفقًا لبعض المصادر ، فإن بيلغورود هي المكان الأكثر صحة لشراء وجبة. هذا يرجع أساسًا إلى حقيقة أنهم يأكلون اللحوم لمدة 30 يومًا فقط في السنة. هذا يعني أن الأموال التي ينفقونها على الطعام تستحق العناء كثيرًا.

تكلفة الطعام في بيلغورود منخفضة للغاية. على سبيل المثال ، يبلغ متوسط تكلفة علبة الفاكهة التي تزن كيلوغرامين أقل من 3 دولارات ، بينما تبلغ تكلفة زجاجة الحليب بسعة 2 لتر أقل من دولار واحد. وبالمقارنة ، فإن أسعار المواد الغذائية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أعلى من 7 دولارات للكيلوغرام الواحد. 

بيلغورود هي موطن لأكثر من 1800 مطعم ، وتخصصها في تلك المدينة هو طعام الشارع. بعض هذه الأطعمة فريدة من نوعها في بيلغورود. تعتبر فطيرة الجبن من أشهر الأطعمة في بيلغورود. غالبًا ما يأكل البلجوروديون هذه الوجبة الخفيفة على الإفطار ، والتي لا تكلف أكثر من 2 سنت أمريكي. أما بالنسبة لتكاليف الطعام في بيلغورود ، فقد وجد تقرير ميرسر أن سعر الغذاء أقل بنسبة 9.5٪ من متوسط جميع المدن الأخرى. من أفضل الطرق لتوفير الطعام التسوق في الأسواق المحلية. هنا ، يمكنك العثور على المنتجات الطازجة مثل التفاح والطماطم والخيار والبصل. هناك أيضًا فواكه وخضروات يمكن شراؤها بكميات كبيرة ، مثل الأفوكادو ، والملفوف ، والخس ، والباذنجان ، والفلفل الحلو ، والبروكلي ، والبطاطس ، والكوسا.


تكاليف السكن في مدينة بيلغورود

العقارات في بيلغورود ، روسيا غير مكلفة مقارنة بالمناطق الأخرى في العالم. يمكن شراء منزل في بيلغورود مقابل 60 ألف دولار. من الشائع أيضًا العثور على عقارات في بيلغورود تؤجر بأقل من 100 دولار شهريًا. تكلفة استئجار شقة بغرفة نوم واحدة تصل إلى 50 دولارًا في الشهر. 


أسعار السلع والحاجات المنزلية

من المؤكد أنك ستحصل على السعر المناسب إذا كنت تخطط لشراء أدوات منزلية وأثاث في المدينة. بيلغورود هي المدينة الوحيدة في روسيا حيث يمكنك شراء البنزين ومنظفات الغسيل والشوكولاتة والوجبات الخفيفة الأخرى بسعر معقول. حتى المتاجر الكبرى ، مثل Don Quijote ، لديها مخزون كبير من المنتجات الرخيصة ، بالإضافة إلى المبيعات والتخفيضات المتكررة ، مما يجعل بيلغورود وجهة رائعة لتخزين العناصر المطلوبة. طرق لتوفير المال بيلغورود ليست المدينة الوحيدة في روسيا التي تعتبر وجهة مساومة. في جميع أنحاء روسيا ، هناك العديد من المدن والمناطق حيث يمكن للمرء أن يجد منتجات البقالة الرخيصة والكثير من وسائل الراحة المثيرة التي من المؤكد أنها ستجعل وقتك في المنطقة أكثر راحة.


الخلاصة 

اذا كنت طالب عادي غير مسرف سيكلفك من 150 الي 200 دولار لو مسرف وبتصرف كتير من 200 الي 250 دولار.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات